المركزي العراقي: نتوجه لإستخدام أجهزة نقدية و تقليل استخدام الكاش في القطاع المصرفي
أعلن البنك المركزي العراقي ،اليوم السبت، إن العام الحالي سيشهد تطورا للقطاع المصرفي ، مشيراً إلى التوجه لإستخدام أجهزة نقدية والتقليل من الكاش. و قال معاون محافظ البنك المركزي، عمار حمد خلف، في كلمة له خلال ملتقى ومعرض الخدمات المصرفية والتجارية للتجار ورجال الاعمال، نقلته الوكالة الرسمية، ان: “القطاع المصرفي يشهد اصلاحات واضحة بدأت …
المركزي العراقي: نتوجه لإستخدام أجهزة نقدية و تقليل استخدام الكاش في القطاع المصرفي قراءة المزيد »

