الشيخ نعيم قاسم: الفصائل العراقية قدمت الكثير وإسرائيل ستفشل بحربها

اكد نائب الأمين العام لحزب الله الشيخ نعيم قاسم، اليوم الثلاثاء، تأييده لحراك وقف اطلاق النار الذي يقوده امين عام حركة أمل نبيه بري، فيما بين أن:”الفصائل العراقية قدمت الكثير  وإسرائيل ستفشل بحربها”.

وقال الشيخ قاسم خلال كلمة متلفزة تابعتها “الوسطية”، ان:”خسائر إسرائيل فادحة خاصة في الشمال، والمعركة تهدف إلى تحرير فلسطين من قبل شعبها”.

وأشار، إلى أن:”إيران قدمت دعماً واضحاً للفصائل في فلسطين ولبنان، والهدف  مساندة غزة والدفاع عن لبنان وشعبه”، مبينا ان:”الجيش الإسرائيلي غير قادر على مواجهة الفصائل ولولا الدعم إسرائيل لما صمدت أمام الفصائل”.

واضاف:”ما يقوم به الجيش الإسرائيبي ليس قتالاً وإنما قتل ممنهج للمدنيين، وجرائمه لا مثيل لها في التاريخ”، لافتا إلى أن:”طوفان الأقصى حدث استثنائي وغير عادي”.

واردف، أن:”التاريخ أثبت أن الجيش الإسرائيلي هو خطر على المنطقة والعالم أجمع”، منوها بأن:”الفصائل في اليمن هددت إسرائيل وكبدته خسائر اقتصادية، فضلا عن الجبهة المساندة بلبنان استنزفت العدو 11 شهرا وأخرجت المستوطنين من الشمال”.

واشار، إلى أن:”المعركة ليست معركة نفوذ إيران بل معركة مساعدة الفلسطينيين لتحرير أرضهم”، مؤكدا ان:”الفصائل بخير وقواتنا متماسكة والعمليات مستمرة على إسرائيل”.

واستطرد:”نحن نضربهم ونتوسع في مدى الصواريخ وسنطال المكان في الزمان الذي نقرره”، منوها الى:”تأييد حراك وقف اطلاق النار الذي يقود امين عام حركة امل نبيه بري”.

وأضاف: “سننجز انتخاب الأمين العام لحزب الله وفق الآليات التنظيمية وسنعلن ذلك”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *