الاتصالات تفتتح مشروع بوابات النفاذ الضوئي للحد من القرصنة والتهريب عبر الانترنت
أعلن وزير الاتصالات اركان الشيباني، اليوم الاثنين، افتتاح مشروع بوابات النفاذ الدولية للانترنت، لافتا ً الى ان المشروع سيحد من عمليات التهريب والقرصنة ويحقق مبالغ اضافية لقطاع الاتصالات. وقال الشيباني في مؤتمر صحفي، إطلعت عليه /الوسطية/: “نعلن اليوم عن افتتاح مشروع بوابات النفاذ الدولية للانترنت”، مبيناً، ان “هذا المشروع إستراتيجي ومهم لقطاع الاتصالات في العراق”. …
الاتصالات تفتتح مشروع بوابات النفاذ الضوئي للحد من القرصنة والتهريب عبر الانترنت قراءة المزيد »





