الأسبوع الحالي.. إصدار الأوامر الإدارية الخاصة بتثبيت المحاضرين ببغداد و المحافظات
تصدر وزارة التربية خلال الأسبوع الحالي الأوامر الإداريَّة الخاصة بتثبيت المحاضرين في مديريات تربية بغداد والمحافظات. و أفاد بذلك الوكيل الإداري للوزارة، فلاح القيسي، موضحاً في تصريح للصحيفة الرسمية تابعته “الوسطية”، أنَّ الإجراء يأتي وفقاً لقرار الأمانة العامة لمجلس الوزراء، ضمن الجهود المبذولة لإنصاف شريحة المحاضرين بالمجان من خلال تثبيتهم بما يضمن حقوقهم المستقبلية. …
الأسبوع الحالي.. إصدار الأوامر الإدارية الخاصة بتثبيت المحاضرين ببغداد و المحافظات قراءة المزيد »

